المعهد العلمي الاداري للتدريب

هنا تجد معلومات عن معهد المعهد العلمي الاداري للتدريب وعن دوراته التدريبية
من نحن:

معهد معتمد يهدف الى بناء الأسس التدريبية وتطوير المهارات المهنية والذاتية وتقديم تدريب عالى واعداد خريجين على مستوي وكفاءة عالية من التدريب.

يسعى المعهد العلمي الإداري للتدريب إلى أن يكون متميزا ورائدا وقائدا في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهدا على
الإرتقاء بمستوى المواطن العربي وأن يفجر طاقته، وأن يكون المعهد العلمي الإداري للتدريب نموذجا يحتذى به على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.


الرؤية:-

رؤيتنا فى مجال التدريب هى ضروره ان تكون الخدمه المقدمه على خير وجهه بغض النظر عن المردود المادى ولذلك نحرص دائما على خلق علاقه انسانيه خلاقه مع عملاؤنا بحيث تدوم وتستمر من خلال تعامله الدائم معنا يحصل فيها كل طرف على افضل ما يمكن الحصول عليه فالعميل يحصل على افضل تدريب بأنسب تكلفه ونحصل نحن على خبره تمنحنا ثقه التقدم باذن الله..

الرسالة:-

تتمثل رسالة المعهد في العمل على وضع أسس متينة لعمليات التدريب والتطوير والدراسات والاستشارات والنشر العلمي، وفق منظور التخطيط المتقدم لتحقيق تنمية شاملة ترتقي بمستوى الأفراد والمؤسسات المشتركة في أنشطته..

الأهداف:-

المساهمة الفاعلة في رسم خارطة النشاط العلمي العالمي، تقديم أعلى مستويات الأداء في مجالات اختصاص المعهد، رفع كفاءة المشاركين والبلوغ بهم إلى مستوى التقدم النوعي في إمكانياتهم العلمية والمعرفية والشخصية ..

معلومات التواصل:

 

الموقع الالكتروني: http://Sai.com.sa

 

للاستفسارات: 0555616334 / 0568263335
www.sai.com.sa/